إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • الدب الروسي يحنط أحفاد الفراعنة ويقتل أحلامه

الدب الروسي يحنط أحفاد الفراعنة ويقتل أحلامه 

الدب الروسي يحنط أحفاد الفراعنة ويقتل أحلامه

قضى ألكساندر غولوفين ورفاقه على أحلام المنتخب المصري ليطيح به إكلينيكيا خارج المونديال، في إنتظار ما ستسفر عنه مباراة منتخب الأوروغواي و السعودية يوم غد الأربعاء، فيما بات المنتخب الروسي أول منتخب يبلغ الدور الثاني.

و تجرع أصدقاء محمد صلاح الهزيمة الثانية له بمونديال الدب الروسي على يد أصحاب الدار، بثلاثة أهداف لهدف واحد، و ذلك في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم على أرضية ملعب كريستوفسكي في افتتاح منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

قدم الفراعنة شوطا أولا مشرفا، وتمكن من صنع فرص علي مرمي الخصم، لكنه أفتقد إلى الدقة في اللمسة الأخيرة و قلة التركيز لتضيع الفرص تباعا، فيما ركز الدب الروسي على الكرات الثابتة لاستغلالها في تسجيل الأهداف، وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول.

في الشوط الثاني تراجع أداء أبناء هكتور كوبر، تاركا المجال للمنتخب الروسي الذي شن هجمات مسترسلة على مرمى الفراعنة، لينجح في افتتاح حصة التسجيل عبر النيران الصديقة، بعدما سجل أحمد فتحي بالخطأ في مرمى منتخبه في الدقيقة 47، و ظل المنتخب الروسي فارضا سيطرته على الشوط الثاني، وأستغل الهفوات الدفاعية والتمركز الخاطئ لبعض لاعبي الفراعنة.

وفي حدود الدقيقة 59 مرر الكساندر ساميدوف الكرة في الجهة اليمنى إلى مدافع فريق سيسكا موسكو ماريو فيرنانديز الذي أرسل عرضية أرضية إلى دنيس تشيرشيف نجم فياريال الإسباني الذي سدد مباشرة في الشباك معلنا عن الهدف الثاني.

واصل الدب الروسي ضغطه الهجومي القوي ونجح في تسجيل الهدف الثالث بعد ثلاث دقائق فقط، حيث تسلم أرتيم دزوبا عرضية بين مدافعي مصر ليودع الكرة في الشباك، قبل أن يتمكن نجم ليفربول محمد صلاح من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب المصري في الدقيقة 73 من نقطة الجزاء عقب إسقاطه داخل مربع العمليات، إلا أن حكم المباراة البارغواني إنريكي كاسيريس أعلن عن ركلة حرة ولكن تقنية الفيديو انصفت المنتخب المصري بإحتساب ضربة الجزاء.

وحاول المنتخب المصري تقليص الفارق ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بتفوق أصحاب الأرض بثلاثة أهداف لهدف.

الدب الروسي يحنط أحفاد الفراعنة ويقتل أحلامه,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....