إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • روزبرغ يشيد بمرسيدس ويتفاءل بمستقبلها

روزبرغ يشيد بمرسيدس ويتفاءل بمستقبلها 

أكّد الألماني نيكو روزبرغ سائق فريق مرسيدس قبل خوضه سباق الجائزة الكبرى بالبرازيل ضمن بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا وان" أنّ مرسيدس نجح في تحقيق خطوة كبرى نحو قدوم عصر جديد من الانتصارات.

أكّد الألماني نيكو روزبرغ سائق فريق مرسيدس قبل خوضه سباق الجائزة الكبرى بالبرازيل ضمن بطولة العالم لسباقات السيارات "فورمولا وان" أنّ مرسيدس نجح في تحقيق خطوة كبرى نحو قدوم عصر جديد من الانتصارات.

وقال روزبرغ إنّ الفريق حقّق تقدّماً هائلاً هذا الموسم، وأنّ الهدف الآن هو اللحاق بفريق ريد بول، المهيمن حالياً على سباقات "فورمولا وان".

وصرّح روزبرغ: "في ظلّ نجاح الفريق في القفز من المركز الخامس وصولاً إلى المركز الثاني حالياً (في فئة الصانعين). فإنّ هذا يعتبر أداءً ممتازاً عند النظر للمركز الذي انطلقنا منه".

وقبل السباق الختامي للموسم الذي سيقام الأحد المقبل يسعى مرسيدس الذي يبلغ رصيده 348 نقطة للمحافظة على المركز الثاني الذي يحتلّه حالياً خلف البطل ريد بول، في ظلّ منافسة محتدمة مع فرق فيراري الذي يحتلّ المركز الثالث برصيد (333 نقطة) ولوتس صاحب المركز الرابع (315).

وفي الموسم الماضي، عندما كان يشارك روزبرغ مع مايكل شوماخر، صاحب الرقم القياسي، لم يحصد مرسيدس سوى 142 نقطة فقط، وجاء في المركز الخامس خلف فرق ريد بول، فيراري، مكلارين، لوتس.

وحقّق لويس هاميلتون، بطل العالم عام 2008، موسماً ناجحاً مع مرسيدس في عامه الأوّل مع الفريق الذي انضمّ إليه قادماً من مكلارين، حيث يحتلّ حالياً المركز الثالث في فئة السائقين خلف الألماني سيباستيان فيتيل البطل المُتوّج باللقب هذا الموسم للمرّة الرابعة على التوالي، والإسباني فيرناندو ألونسو سائق فيراري.

وفاز روزبرغ، الذي يحتلّ المركز السادس في فئة السائقين بسباق الجائزة الكبرى في موناكو، قبل أن يتوّج بسباق الجائزة الكبرى البريطاني، كما كان أوّل المنطلقين في ثلاثة سباقات، ونجح في الوقوف في منصة التتويج مرّتين.

في المقابل فاز زميله لويس هاميلتون بأوّل سباق له مع الفريق في المجر، كما كان أوّل المنطلقين في خمسة سباقات، ووقف في منصّات التتويج أربع مرّات.

وأضاف روزبرغ: "الخطوة الجديدة الآن هي أنّنا يجب أن نأتي. انطلقنا لكي نكون الأفضل في فورمولا وان، هذا هو سيباستيان (فيتيل) وهذا هو فريق (ريد بول). لكن هذا هو المكان الذي نريد أن نوجد فيه".

روزبرغ يشيد بمرسيدس ويتفاءل بمستقبلها,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....