إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • افتتاح - الملعب الكبير للقرب سيدي موسى - بحي سيدي موسى سلا

افتتاح - الملعب الكبير للقرب سيدي موسى - بحي سيدي موسى سلا 

افتتاح - الملعب الكبير للقرب سيدي موسى - بحي سيدي موسى سلا

تم صباح يوم الأحد 21 فبراير 2016 ، افتتاح الملعب الكبير للقرب سيدي موسى لكرة القدم بحي سيدي موسى مدينة سلا ، بعد عمليات التهييء التي سهرت عليها جماعة سلا في شخص السيد محمد بوستى رئيس قسم الشؤون الثقافية و الاجتماعية بمعية مقاطعة باب لمريسة سلا في شخص نائب رئيس المقاطعة السيد رضا جروندي رئيس لجنة الشؤون الثقافية الاجتماعية و الرياضية ، و وضع مراسيم الافتتاح الرسمي بإجراء مبارة في كرة القدم بالمناسبة التي حضرها السادة .. الأستاذ جامع المعتصم رئيس جماعة سلا ، الدكتور نور الدين الأزرق نائب رئيس الجهة ، الأستاذ عزيز بنبراهيم رئيس مجلس مقاطعة لمريسة سلا ، هشام الحساني نائب رئيس جماعة سلا ، عبد المجيد براع مستشار جماعي ، عصام الكتاني ، عصام الادريسي ، اسماعيل الحشوان ، اسماعيل القندوسي ، جمال بن شقرون و السيد حفيظة فراضي أعضاء مجلس مقاطعة لمريسة ، و أطر و موظفين جماعة و مقاطعة لمريسة سلا ، و حضور عدد مهم من فعاليات جمعوية و أندية الحي و رواد الرياضة الشعبية كرة القدم.
و يأتي هذا الملعب الرياضي ، ثمرت المنتخبون و جمعيات المجتمع المدني و السلطات الترابية ، بهدف تشجيع ممارسة اللعبة الشعبية و توفير تكوين مستدام للممارسين و الجمعيات و الفرق الرياضية ، مما سيجعل الرهان كبير في هذه الولاية الانتدابية على مجلس جماعة سلا الحالي ليضع في برنامج استثماره مخطط يهدف الى خلق المزيد من الفضاءات لانعاش و تطوير الرياضة المحلية و خاصة بالأحياء الهامشية المهمشة.
يذكر أن هذه المنشأة الرياضية و غيرها ستساهم في خلق فضاءات رياضية بجودة مناسبة لمزاولة الانشطة الرياضية و انعاش التنشيط المحلي في المجال الرياضي خصوصا ان معظمها موجودة قريبة من احياء شعبية و مدينة سلا و ابناءها متعطشون لانشاء ملاعب و منشآت اخرى لها نفس الاهداف و هذا كله سيساهم في تاطير عدد كبير من الشباب و الاطفال .
و قال نائب رئيس المقاطعة السيد رضا جروندي رئيس لجنة الشؤون الثقافية الاجتماعية و الرياضية ، في تصريح بالمناسبة ، .. فيما يخص العمل الثقافي و الاجتماعي و الرياضي بالمقاطعة نشتغل من خلال اللجنة الثقافية منذ بداية هذه الولاية الانتدابية على وضع برنامج عمل يهدف الى الاهتمام بالمجتمع المدني و ربط جسور الحوار و التواصل معه و كذا مع اصحاب الشان الرياضي و الانفتاح على رياضات جديدة مثل الرياضات البحرية و أمور اخرى كثيرة تسهر اللجنة على اقتراحها و تفعيلها .
و أضاف أن طريقة تدبير الملعب الكبير للقرب سيدي موسى تكلفت المصلحة الثقافية و الاجتماعية بمقاطعة لمريسة بهذه العملية.
كما تم ، بالمناسبة ، وضع مكتب بمقر مقاطعة لمريسة الغرابلية سلا رهن مد الوثائق اللازمة و المعلومات الإضافية أو الاشتراك للاستفادة من خدمات الملعب.

افتتاح - الملعب الكبير للقرب سيدي موسى - بحي سيدي موسى سلا

افتتاح, الملعب الكبير للقرب سيدي موسى, بحي سيدي موسى سلا,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....