إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • مولودية وجدة مطالب تذويب الفارق .. وإتحاد أيت ملول يخشى الهزيمة الثانية على التوالي إتحاد طنجة ينازل أولمبيك الدشيرة بحثا عن أول فوز في الإياب ممثل البوغاز يمضي نحو الفوز 11 .. وأولمبيك الدشيرة يبحث عن أول فوز خارجي

مولودية وجدة مطالب تذويب الفارق .. وإتحاد أيت ملول يخشى الهزيمة الثانية على التوالي إتحاد طنجة ينازل أولمبيك الدشيرة بحثا عن أول فوز في الإياب ممثل البوغاز يمضي نحو الفوز 11 .. وأولمبيك الدشيرة يبحث عن أول فوز خارجي 

مولودية وجدة مطالب تذويب الفارق .. وإتحاد أيت ملول يخشى الهزيمة الثانية على التوالي إتحاد طنجة ينازل أولمبيك الدشيرة بحثا عن أول فوز في الإياب ممثل البوغاز يمضي نحو الفوز 11 .. وأولمبيك الدشيرة يبحث عن أول فوز خارجي

المحتل للمرتبة 14، ب 15 نقطة، وبدون فوز خارج قواعده، رغم خوضه لسبع مواجهات خارجية، بدليل أن ممثل البوغاز الذي يتوفر على 36 نقطة، قادر على نيل التفوق 11 في الموسم، والخامس بملعبه الكبير، وبحضور جمهوره القياسي الذي يعد قيمة مضافة للمجموعة في طريها للعودة لقسم الكبار، بعد سبع سنوات عجاف، وإن كان زملاء عادل المرابط يتأثرون من ضغط الميدان، (اكتفوا ب 15 نقطة من سبع استقبالات)، علما أن أشبال محمد أمين بنهاشم، يتقدمون عن الوصيف بتسع خطوات.
ولا مجال للخطأ بالنسبة لمولودية وجدة الذي تعثر الدورة السابقة أمام أولمبيك الدشيرة، مما جعله يلازم الرف الثاني، ب 27 نقطة، واستضافته لإتحاد أيت ملول، فرصة سانحة للظفر بالتفوق 08 هذا الموسم، و05 بالملعب الشرفي، وإلحاق الهزيمة 07 بمجموعة التونسي فريد شوشان، ومن تم إبعاده عن الرتبة 03 التي يحتلها ب 24نقطة، وإن خسر بقواعده مؤخرا أمام وداد تمارة.
ومن غير المستبعد أن ينتزع يوسفية برشيد الرتبة 04 من ضيفه إتحاد تمارة، المتقدم عليه بفارق نقطتين، خاصة بعد الصحوة الكبيرة لفريق أولاد احريز رفقة الربان الجديد أحمد حشحاش، بدليل العودة بالفوز من سلا، ورفع الرصيد إلى 22 نقطة، والفوز 06 مفيد لزملاء خالد مصدق، لكن الهزيمة 05 لفريق المدرب حسن فاضل تأزم الوضع، وتحكم عليه بالتراجع إلى الخلف.
وسيبحث شباب المسيرة عن تضميد الجراح في رحلته الطويلة لمقارعة إتحاد المحمدية، المنحدر للمرتبة الأخيرة، ب 13 نقطة، بدليل أن ممثل العيون خسر بميدانه أمام رجاء بني ملال، وبات يطل من الصف 05، ب 23 نقطة، مما يعني أن كبوته 06 ستبعده عن الوصافة المؤدية للصعود، لكن فوزه 07 سيرفعه إلى الأمام، أما مجموعة منير الجعواني العائدة بالنصر أمام "الراك"، لا خيار لها سوى حصد التفوق 03، والتقليل من الخسائر التي تعقد مسارها.
وفي خضم صحوته الأخيرة التي أثمرت عشر نقاط خلال مباراته الأربعة الأخيرة، سيناقش وداد فاس موعده أمام شباب تادلة، بحذر شديد، وبطموح كبير للتأشير على الفوز 05 في الموسم، و03 بالعاصمة العلمية، ومن تم تزكية المرتبة 10، التي يحتلها ب 16 نقطة، وهو نفس طموح ممثل القصبة الذي راكم نتائج باهتة حديثا، مما عجل بانحداره للرتبة 06، ب 22 نقطة.
وبين رجاء بني ملال، المحتل للمرتبة 09، ب 19 نقطة، والنادي المكناسي، الملازم للرف 15، ب 13 نقطة، نقاط الفوز الثلاث، إن أرادا العيش بدون عناء في مراتب دافئة وسط الترتيب العام، أي أن ممثل عين أسردون يطمح للتفوق 04 في الموسم، و"الكوديم" مشتاق للثاني رفقة فخر الدين رجحي.
وتختتم الدورة، بنزالي شباب هوارة، صاحب المرتبة 12، ب 16 نقطة، أمام جمعية سلا، الذي يليه بنفس التنقيط، ووداد تمارة، حامل الرقم 11، ب 17 نقطة، الذي ينتظر قدوم الراسينغ البيضاوي، المطل من الرف 08، ب 22 نقطة.

مولودية وجدة مطالب تذويب الفارق .. وإتحاد أيت ملول يخشى الهزيمة الثانية على التوالي إتحاد طنجة ينازل أولمبيك الدشيرة بحثا عن أول فوز في الإياب ممثل البوغاز يمضي نحو الفوز 11 .. وأولمبيك الدشيرة يبحث عن أول فوز خارجي,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....