إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • ريال مدريد يحسم صفقة ضم موهبة النرويج أوديغارد

ريال مدريد يحسم صفقة ضم موهبة النرويج أوديغارد 

ريال مدريد يحسم صفقة ضم موهبة النرويج أوديغارد

كشف نادي ريال مدريد الإسباني أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع نادي سترومسغودسيت النرويجي بشأن التعاقد مع لاعبه مارتين أوديغارد البالغ من العمر 16 عاماً. ويستهل أوديغارد مشواره مع النادي الملكي باللعب ضمن صفوف الفريق الرديف.
أعلن ريال مدريد، متصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، أنه توصل لاتفاق لضم لاعب وسط النرويج الشاب مارتن أوديغارد من شترومسغودست، شريطة أن يجتاز فحصا طبيا. ولم يكشف ريال مدريد، حامل لقب دوري أبطال أوروبا، عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن وسائل إعلام إسبانية ذكرت أن ضم اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً سيكلف النادي نحو ثلاثة ملايين يورو (3.5 مليون دولار).
وقال ريال على موقعه الالكتروني إن اللاعب سيقدم لوسائل الإعلام في المقر التدريبي خارج العاصمة الاسبانية اليوم الخميس (22 يناير 2014). وخاض أوديغارد مباراته الأولى مع شترومسغودست المنتمي لدوري الدرجة الأولى النرويجي وعمره 15 عاما. وجذبت قدراته العالية كصانع لعب أندية أوروبية بارزة غير ريال، بينها غريمه برشلونة وكذلك بايرن ميونيخ بطل ألمانيا.
وبالتعاقد مع أوديغارد، تمكن ريال مدريد من الحصول على خدمات أحد أفضل اللاعبين الصاعدين في القارة الأوروبية. وخاض أوديغارد، الذي يشغل مركز لاعب وسط الميدان المهاجم، والذي يجيد اللعب بالقدم اليسرى ويتميز أيضا بقدرته على التحكم بالكرة، حصصا تدريبية مع العديد من الأندية قبل أن يقرر الانضمام بشكل نهائي إلى ريال مدريد.
ويستهل اللاعب النرويجي الموهوب مشواره مع النادي الملكي باللعب ضمن صفوف الفريق الرديف الذي يلعب ضمن منافسات دوري الدرجة الثالثة الإسباني تحت القيادة الفنية للاعب الفرنسي السابق زين الدين زيدان. يذكر أن أوديغارد أصبح أصغر لاعب نرويجي يشارك دوليا، حين واجه الإمارات وعمره 15 عاماً و253 يوما فقط في غشت الماضي ليكسر رقما قياسيا صمد لأكثر من قرن.

ريال مدريد يحسم صفقة ضم موهبة النرويج أوديغارد,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....