إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • نهضة تاوريرت ينعش ٱماله بفوز مهم على حساب قدس تازة

نهضة تاوريرت ينعش ٱماله بفوز مهم على حساب قدس تازة 

نهضة تاوريرت ينعش ٱماله بفوز مهم على حساب قدس تازة

حقق فريق نهضة تاوريرت فوزا مهما على حساب فريق قدس تازة في المباراة التي جمعت بينهما عشية اليوم السبت 17 يناير 2015 بالملعب البلدي بالعيون الشرقية ، اللقاء أداره ثلاثي تحكيم من عصبة الوسط الشمالي "فاس" بقيادة الحكم عماد حميمو بمساعدة كل من كل من حبيب الله سعد و عبد الباري الولهاني في حين كان منذوب اللقاء السيد محمد دو من وجدة، اللقاء تم نقله لأول مرة مباشرة على راديو م.ف.م بواسطة الزميل حسين الكتابي الذي حضر اللقاء.

و بالعودة لأجواء المباراة دخل كلا الفريقين بأخذ الحيطة و الحدر و لم يعرف النصف الأول محاولات جادة و عرف ندية كبيرة في وسط الميدان ، و إنتظر المحليون حتى الدقيقة 28 ليسجل الهدف الأول بواسطة اللاعب لحسن تواتي ، هدف أعطى دفعة معنوية لفريق نهضة تاوريرت و أربك لاعبي فريق قدس تازة. باقي أطوار الجولة الأولى لم تعرف أي جديد بإستثناء بعض المحاولات المحتشمة.

في الجولة الثانية سيطر الزوار على وسط الميدان و إندفعوا نحو مرمى النهضة بغية تعديل الكفة و شن لاعبوه عدة هجمات في حين تراجع المحليون للخلف من أجل الحفاظ على النتيجة مع الهجمات المرتدة و التي كادت أن تعطي أكلها في الدقيقة 65 بعد إنفراد العائد كزاي محمد الذي سدد لكن مدافع فريق القدس أبعد الكرة من فوق خط المرمى. بعدها توالت هجمات فريق قدس تازة الذي إعتمد لاعبوه التسديد من بعيد دون الوصول لشباك الحارس حمزة. لتنتهي المباراة بفوز فريق نهضة تاوريرت بهدف دون رد.

و بهذا الفوز رفع فريق نهضة تاوريرت رصيده للنقطة 12 في المركز الأخير ، في حين تجمد رصيد فريق قدس تازة عند النقطة 17 في المركز الرابع عشر، للتذكير سيرحل فريق نهضة تاوريرت لمدينة تطوان لمنازلة فريق طلبة تطوان ، فيما سيكون فريق قدس تازة في راحة.

نهضة تاوريرت ينعش ٱماله بفوز مهم على حساب قدس تازة,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....