إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • نهضة تاوريرت يهدر نقاط الفوز و يكتفي بالتعادل مع مولودية ميسور

نهضة تاوريرت يهدر نقاط الفوز و يكتفي بالتعادل مع مولودية ميسور 

نهضة تاوريرت يهدر نقاط الفوز و يكتفي بالتعادل مع مولودية ميسور

انتهى اللقاء الذي جمع فريق نهضة تاوريرت بضيفه فريق مولودية ميسور بالملعب البلدي بالعيون الشرقية عشية يوم الأحد 28 دجنبر 2014 ، بالتعادل الإيجابي هدف في كل شبكة. و جرى لقاء قمة أسفل الترتيب ضمن إطار الدورة 13 من منافسات بطولة القسم الوطني الثاني هواة.اللقاء أداره ثلاثي تحكيم من عصبة الوسط الشمالي "فاس" بقيادة حكم الساحة بوكرشي محمد و بمساعدة كل من الملياني عبد الله و الدوك هشام ، في حين أنيطت مهمة منذوب المباراة للسيد عبد الحق مبروك من "بركان".

وأمام حضور جماهيري ضعيف بحكم إستقبال فريق نهضة تاوريرت خارج ميدانه نظرا للإصلاحات التي يعرفها الملعب البلدي بتاوريرت ، لم يرقى أداء المبارة للمستوى المطلوب في ظل بحث الجريحين عن نقاط المباراة. أولى الفرص الحقيقية أتيحت لفريق نهضة تاوريرت في الدقيقة العاشرة بعد إنفراد المهاجم سفيان الرابحي بالحارس الذي تألق و أبعد الكرة عن مرماه.بعدها بسبع دقائق تمكن نهضة تاوريرت من إفتتاح باب التسجيل بواسطة المتألق صفوان نعيم الذي منح التقدم لفريقه.فريق مولودية ميسور لم يستسلم و بادر بدوره للهجوم و كاد أن يعدل النتيجة من ضربة رأسية أنقذها ببراعة الحارس محمد بديدي.لتنتهي الجولة الأولى بتقدم المحليين.

في الجولة الثانية إندفع فريق المولودية نحو مرمى فريق النهضة و شن بعض الهجمات المحتشمة لم تشكل الخطورة الكافية ، في حين إعتمد فريق النهضة على الهجمات المرتدة بغية تسجيل هدف ثانٍ لكن الفريق لم يحسن إستغلال الفرص المتاحة. و في حدود الدقيقة 68 و على إثر بناء هجومي منظم تمكن من خلاله المهاجم أبو بكر من تسجيل هدف التعادل ، لتتواصل بعدها الندية و قد عرفت الدقائق الأخيرة محاولات من الجانبين كانت أبرزها لصالح مهاجمي فريق نهضة تاوريرت الذين أضاعوا سيلا من الأهداف كانت كفيلة بقتل المباراة في ٱخر الأنفاس.لينهي بعدها حكم اللقاء المباراة بالتعادل الإيجابي ، تعادل لم يخدم مصلحة الفريقين.
و بهذا التعادل رفع فريق نهضة تاوريرت رصيده للنقطة السابعة منفرذا بالمركز الأخير ، في حين أضاف فريق مولودية ميسور نقطة رفعت رصيده للنقطة 11 في المركز ما قبل الأخير.

نهضة تاوريرت يهدر نقاط الفوز و يكتفي بالتعادل مع مولودية ميسور,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....