إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • الواف واصل صحوته مع السكتيوي .. وهزيمة قاسية لشباب المسيرة أول فوز لرجاء بني ملال رفقة الأشهبي .. وإتحاد أيت ملول يتراجع

الواف واصل صحوته مع السكتيوي .. وهزيمة قاسية لشباب المسيرة أول فوز لرجاء بني ملال رفقة الأشهبي .. وإتحاد أيت ملول يتراجع 

الواف واصل صحوته مع السكتيوي .. وهزيمة قاسية لشباب المسيرة أول فوز لرجاء بني ملال رفقة الأشهبي .. وإتحاد أيت ملول يتراجع

نجح رجاء بني ملال، في تحقيق أول فوز رفقة المدرب القديم الجديد محمد الأشهبي، وهو الثاني من 14 دورة مضت من بطولة الدرجة الثانية، وكان أول أمس (السبت)، على إتحاد أيت ملول، بهدف ياسين بلحيمر، (د45)، وإن تعذب ممثل عين أسردون في نيل المبتغى، خاصة أن الزوار أهدروا ضربة جزاء، عن طريق رشيد أبو الزاهر، (د62)، ليرتقي صاحب الضيافة إلى المرتبة 08، ب 16 نقطة، في حين رسبت مجموعة التونسي فريد شوشان، للرتبة 05، ب 21 نقطة.
وأعلن محمد الأشهبي، أن الفوز لم يكن هينا أمام فريق ملولي يحتل مناصب متقدمة في سبورة الترتيب العام، وينعم بمسار محترم منذ بداية الموسم الحالي، لكن عناصره أبلت البلاء الحسن، وعضت بالنواجذ على فوزها الثاني الذي يأتي في ظرفية حساسة، وبشأنه أن يعيد الثقة والحيوية للمجموعة التي ستتحرك في رحلة الإياب صوب أماكن محترمة في خارطة تنقيط بطولة الدرجة الثانية، وأبرز في معرض حديثه، أنه لا مفر من تطعيم الفريق الملالي بقطع غيار بشرية جيدة، لتقوية ورص الصفوف، والتخلص من بعض مكامن الخلل الجلية طيلة الفترة الماضية، علما أن لديه قائمة بأسماء لاعبين لجلبها في الأيام القليلة المقبلة.
وفي باقي المواعيد المقدمة عن الدورة 14، حصد وداد فاس فوزه الثاني تواليا بقيادة طارق السكتيوي، وكان أمام شباب المسيرة، بهدف زهير أوشن، من ضربة جزاء، (د36)، ليعتلي الرف 12، ب 15 نقطة، في حين تجمدت محصلة ممثل العيون، عند النقطة 22، ومستقره المرتبة 04.
وللمرة الثالثة على التوالي، فشل مولودية وجدة في التخلص من نتائجه القاتمة، ليخرج بتعادل كالخسارة أمام جمعية سلا، لا بل أنه لم يستثمر فرصة التقدم بواسطة رضوان الريحاني، (د10)، حيث عادل الكفة عصام حكيمي، (د80)، ليحافظ ممثل الشرق على الوصافة المهددة، ب 24 نقطة، أما القراصنة فيحتلون الرتبة 10، ب 15 نقطة.
ولم يسعد النادي المكناسي بتقدمه أمام الراسينغ البيضاوي، الذي صنعه محسن هيداكا، (د75)، لأن "الراك" عاد في النتيجة بعد مضي أربع خطوات، عن طريق محمد بورجي، (د79)، ومن تم الخروج بالتعادل في كل شيء، ليخفق "الكوديم" في ثاني ظهور لفخر الدين رجحي بالملعب الشرفي، وليحافظ على المرتبة 14، ب 11 نقطة، في حين يطل الزوار من الرتبة 07، ب 19 نقطة.
وازدادت وضعية إتحاد المحمدية سوءا في المرتبة الأخيرة، ب 10 نقاط، عندما أرغم على التكافؤ بملعب البشير أمام أولمبيك الدشيرة، بهدف لكل طرف، لا بل أنه نجا من كمين هزيمة محققة، لأن الزوار هزوا الشباك بواسطة فهد أشروك، (د55)، وبعد جهد جهيد نالوا التعادل عن طريق طارق الطنيبر، (د89)، ليحافظ أحفاد أحمد فانا على الرتبة ما قبل الأخيرة، ب 11 نقطة.
وإلى الأصفار آلت مواجهة يوسفية برشيد، صاحب المرتبة 09، ب 16 نقطة، وشباب هوارة، المطل من الرتبة 11، ب 15 نقطة، والتعادل كان منصفا للطرفين في نزال للنسيان، علما أنهما تراجعا بشكل مخيف في الآونة الأخيرة.
يشار إلى أن مباراتا إتحاد طنجة أمام شباب تادلة، ووداد تمارة أمام إتحاد تمارة، أقيمتا أول أمس (الأحد)، بداية من الساعة الثانية والنصف زوالا.

الواف واصل صحوته مع السكتيوي .. وهزيمة قاسية لشباب المسيرة أول فوز لرجاء بني ملال رفقة الأشهبي .. وإتحاد أيت ملول يتراجع,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....