إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • إبسون تكشف عن طابعة نقاط البيع TM-m30

إبسون تكشف عن طابعة نقاط البيع TM-m30 

إبسون تكشف عن طابعة نقاط البيع TM-m30

بسبب الطفرة القوية التي يعرفها قطاع التجارة الإلكترونية والبحث المتواصل من أجل تطوير تجارب الزبناء، يجد مصمموا حلول طابعات نقاط البيع أنفسهم ملزمين بتطوير تقنية من شأنها المساهمة في تحسين وتسهيل تجارب الزبناء وتسريع المعاملات التجارية بمراكز البيع.
وبينما يقوم كبار التجار بالاعتماد على أنظمة مدمجة ومركبة، لا تلتحق مراكز بيع التجزئة الصغيرة بهذا الركب. ولهذا قامت شركة "إبسون" المتخصصة في حلول الطباعة المبتكرة وتقنيات العرض بتصميم منتوج يلائم نقاط البيع المتخصصة من خلال استبدال آلات تسجيل النقد التقليدية بجهاز مدمج يمكن استعماله كآلية للأداء أو جهاز لتخزين البيانات.
تم تصميم طابعة TM-m30 لفائدة مراكز الضيافة الفندقية ومراكز بيع التجزئة الذين يبحثون عن نظام محمول خاص بنقاط البيع.
من خلال قيام جهاز محمول أو لوحي مزوّد بوظيفة الاتصال بالمجال القريب (NFC) بلمس الطابعة TM-m30، تتم عملية إقران الجهازين معًا للطباعة بطريقة سهلة. وتسمح تقنية ePOS print، وهي الذكاء المضمّن في الطابعة الذي يتواصل مع تطبيقات الويب، بالطباعة المباشرة من أي جهاز محمول من دون الحاجة إلى تثبيت برامج التشغيل أو تحديثها، وتتوفر هذه التقنية لنظامي التشغيل iOS وAndroid.
وفي هذا الإطار، قال لوران غوالاردو، مدير قسم المبيعات إبسون بدول إفريقيا الفرنكفونية: "تُعد الطابعة TM-m30 الجديدة، بفضل تصميمها الأنيق والمضغوط، مثالية لتطبيقات نقاط البيع. وبإمكان هذه الطابعة أن تتلاءم بطريقة جيدة مع بيئات البيع بالتجزئة والضيافة الفندقية الصغيرة والمتوسطة الحجم، مما يساعدها على العمل بطريقة أكثر كفاءة وعلى تحسين مستوى الإنتاجية. وباستخدام واجهات Ethernet أو Bluetooth أو Wi-Fi، يمكن دمج هذه الطابعة مع أي بيئة تشغيل، ويمكنها تزويد الموظفين بحل طباعة سريع وسهل الاستخدام وعند الطلب لتحسين تجربة الزبناء."
يمكن تركيب الطابعة TM-m30 إما أفقيًا أو رأسيًا من خلال تبديل الغطاءين بسهولة، مما يسمح بمستوى أكبر من المرونة عند تحديد موضع الطابعة. لقد تم تطوير الشاشة الاختيارية DM-D30 لمطابقة التصميم العصري لطابعة TM-m30، هذا إلى جانب حامل جهاز لوحي اختياري أيضًا، بحيث تستطيع إبسون توفير حل كامل لنقاط بيع الأجهزة اللوحية يحل مكان حل نقاط البيع التقليدية.

إبسون تكشف عن طابعة نقاط البيع TM-m30,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....