إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • افتتاح مطعم أوليريز في دبي رسمياً وسط حضور مميز

افتتاح مطعم أوليريز في دبي رسمياً وسط حضور مميز 

افتتاح مطعم أوليريز في دبي رسمياً وسط حضور مميز

• حفل الافتتاح يشهد حضور سعيد عبيد الطنيجي، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم

افتتح مطعم "أوليريز" المميز بطابعه الرياضي أبوابه رسمياً في مدينة دبي بحضور مجموعة من الضيوف وكبار الشخصيات بمن فيهم سعيد عبيد الطنيجي، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، للتعرف على أبرز ميزات المطعم وخياراته المتنوعة لتناول الطعام والاستمتاع بالألعاب والشاشات العملاقة والمنطقة الخاصة بمحبي الشيشة.

ويقع المطعم الجديد على طريق الشيخ زايد موقع رئيسي قبالة محطة المترو (نور بنك)، ويعد أول فروع علامة "أوليريز" في دبي بعد إطلاق الفرع الأول في الفجيرة مول في شهر يناير الماضي، ويمثل أولى المنتجات غير الفندق التابعة لمجموعة تايم للفنادق.

كما شهد حفل الافتتاح الذي جرى يوم الثلاثاء 20 سبتمبر حضور أنيت نيلسون إكسنر، نائب رئيس البعثة في السفارة السويدية، والذي علق بالقول: "تعد مطاعم أوليريز وجهة مفضلة لعشاق الرياضة في السويد، وأنا سعيد للغاية بافتتاح المطعم الجديد في دبي بعد النجاح الذي شهده في أبوظبي والفجيرة، وأنا متأكد بأنه سيشهد نجاحاً باهراً وشيكل خياراً مثالياً لسكان مدينة دبي، بفضل أجواءه الرائعة والرياضية وقائمة الطعام المتنوعة".

وتبلغ مساحة المطعم الإجمالية 596 متراً مربعاً، ويشكل وجهة شعبية ومفضلة بفضل قائمة الطعام الشهية من اللحوم وأجنحة الجاموس والأضلاع والناتشوز والحلويات فضلاً عن مجموعة واسعة من الكوكتيلات غير الكحولية والمشروبات الغازية.
تعليق الصورة: (من اليسار إلى اليمين) محمود المزروعي نائب العضر المنتدب لمجموعة جيجيكو، وجوناس رينهولدسون المالك والمؤسس لعلامة "أوليريز"، وكريستيان ويلهامسون المدير العام لـ "ستار إجينسي سبورت مانجمنت"، وسعيد عبيد الطنيجي، نائب رئيس اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، وكريستيان بيلندر الرئيس التنفيذي لـ "أوليريز"، أنيت نيلسون إكسنر، نائب رئيس البعثة في السفارة السويدية، ومحمد عوض الله، الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق، وأحمد إبراهيم بالنيابة عن مالك مطعم "أوليريز".

نبذة عن "أوليريز":
وتتواجد علامة "أوليريز" في العديد من أبرز المناطق ومراكز التسوق ووجهات السفر المعروفة في جميع أنحاء العالم، ولديها في الوقت الحالي 120 فرعاً في عشرة دول في كافة أنحاء آسيا وأوروبا والشرق الأوسط. ويوجد الفرع الثاني لمطعم "أوليريز" في دولة الإمارات العربية المتحدة في الفجيرة مول وتبلغ مساحته الإجمالية 275 متراً مربعاً تتصل مع المنطقة الخاصة بسباقات الكارتينج وألعاب الليزر والتي تمتد على مساحة 2240 متر مربع. وهناك أيضاً فرع آخر في مطار أبو ظبي الدولي.

وتعود فكرة تأسيس مطاعم أوليريز إلى السويدي جوناس رينهولدسون الذي كان يعمل في أحد المطاعم في بوسطن في منتصف ثمانينات القرن الماضي، وأعجب بأجواء مطاعم المدينة التي توفر أجواءً ممتعة لمشاهدة المباريات الرياضية خلال تناول الطعام وتقديم مستويات مميزة من الخدمة، وقرر نقل هذا المفهوم إلى السويد وإطلاق أول مطاعم أوليريز في مدينة غوتنبرغ في عام 1988.

افتتاح مطعم أوليريز في دبي رسمياً وسط حضور مميز,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....