إشعال/ إطفاء تغيير الاضاءة

تصنيف

  • الرئيسية
  • نمو الطلب على المنتجات الغذائية السنغافورية نظراً للإقبال المتزايد من المستهلكين على النكهات الدولية

نمو الطلب على المنتجات الغذائية السنغافورية نظراً للإقبال المتزايد من المستهلكين على النكهات الدولية 

نمو الطلب على المنتجات الغذائية السنغافورية نظراً للإقبال المتزايد من المستهلكين على النكهات الدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 9 فبراير 2015

نمو الطلب على المنتجات الغذائية السنغافورية نظراً للإقبال المتزايد من المستهلكين على النكهات الدولية
مصنّعو الأغذية من سنغافورة يحظون بفرص واعدة في معرض غلفود 2015
مع زيادة إقبال المستهلكين من كافة أنحاء العالم على النكهات الأصلية والمأكولات العالمية، يشهد مصنّعو الأغذية من سنغافورة طلباً متزايداً على منتجاتهم. وباستعراضهم حالياً لمجموعة من المنتجات خلال معرض "غلفود 2015"، أكبر حدث سنوي للمأكولات والضيافة على مستوى العالم، تفيد 47 علامة تجارية سنغافورية للأغذية والمشروبات بالاهتمام التجاري القوي الذي تلمسه من الموزّعين وتجار التجزئة، بل وصناعة الفنادق والتموين "هوريكا" بوجه عام، وذلك لما تقدّمه هذه العلامات التجارية من مزيج متنوّع من المنتجات الغذائية الأصلية والعالمية بنكهات عصرية.
ويقول السيد بوديمان محمد صالح، مدير مركز "مشاريع سنغافورة العالمية" في أبوظبي، وهي الوكالة الحكومية المسؤولة عن ترويج النمو الخارجي للشركات التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، وأيضاً تطوير العلاقات التجارية الدولية: "مع مئات المنتجات، بما في ذلك إطلاق أكثر من 50 منتجاً جديداً ضمن الجناح السنغافوري هذا العام، نلمس إقبالاً قوياً واهتماماً كبيراً للغاية. لقد باتت الاتجاهات العالمية للأغذية من شتى أنحاء العالم تحظى بشعبية واسعة في منطقة مجلس التعاون الخليجي، كما أن الطلب على المنتجات السنغافورية يزداد كل عام".ويضيف: "يتمتع مصنعو الأغذية السنغافوريون بخبرات واسعة اكتسبوها من خلال العمل في سوق تتسم بالعالمية والتنوّع، وهم على دراية جيدة بالأذواق المختلفة في هذه المنطقة. واليوم، فإنهم يقومون فعلاً بتزويد المتخصّصين بدول مجلس التعاون الخليجي، من مزوّدين رئيسيين وروّاد في قطاع المأكولات والمشروبات، بطيف استثنائي من المنتجات".
وفي ظل الانتشار الكبير الذي تشهده الأغذية والنكهات السنغافورية على مستوى العالم، فإن العديد من المنتجات السنغافورية باتت بالفعل ضمن قوائم الطعام الرئيسية في الكثير من المطاعم والفنادق بالمنطقة. كما أن التزام سنغافورة القوي بالجودة، وقدرة مصنّعي الأغذية على إنتاج منتجات مخصّصة حسب الطلب وبما يتطابق مع المعايير الموضوعة، فضلاً عن تنوّع المذاق والنكهات، قد منح الضمانات اللازمة للطهاة ولخبراء الصناعة الذين يتطلعون لتقديم قائمة طعام لذيذة، وأطباق مبتكرة لا تنسى.
بالإضافة إلى ذلك، يحافظ مصنّعو المنتجات الغذائية السنغافوريون على معايير صارمة عند إنتاجهم لطيف متنوّع من المنتجات الحلال، بما يلبي الطلب على الأغذية الحلال في دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

وستقوم شركة "سين موي هنغ"، واحدة من مصنّعي الأغذية الفاخرة في سنغافورة، بإطلاق منتجاتها الجديدة من الطبق المميز "ديم سوم"، والذي يتضمن كعكة الكاسترد بالبيض المُملّحة والمشوية على الفحم، وكعكة السلطعون الحار. وتُنتج الشركة منتجات "ديم سوم" الأصلية والحلال بجودة عالية، كما أنها تورّد منتجاتها لبعض أفضل الفنادق ومرافق الضيافة في المنطقة.
وبتقديم منتجات مخصّصة من أطعمة الذوّاقة، توفر "بريما تيست" طيفاً واسعاً من الصلصات الأصلية والمطبوخة التي تعبّر عن أفضل النكهات من سنغافورة، مثل "لاكسا لا ميان"، كما أضافت لمسة عصرية لبعض الأطباق المفضلة عالمياً مع صلصة "فونغولي".
أما شركة "بيكرز هيفين" التي تحضّر المخبوزات، فتقدّم مجموعة حصرية من المنتجات الجاهزة للطبخ، والتي تضم الخبر المنزلي، والفطائر المجمّدة، وشطائر المعجنات بالفطائر المجمّدة، وهي من الأغذية الحلال وللنباتيين. ومع وصفة خاصة وضعها أبرز الخبّازين السويسريين لضمان جودة ومذاق لا يُضاهى، تعتبر هذه المنتجات مثالية للعائلات المشغولة والمطابخ المركزية التي تقدّر قيمة الوقت خلال تحضير الطعام، دون المساومة أبداً على النكهة أو الجودة.
ويقول السيد جيمي سوه، رئيس نادي التصدير في جمعية مصنّعي الأغذية السنغافوريين (SFMA): "تُعرف الأغذية السنغافورية بتنوّعها، وبالشغف الذي تستحضره، سواء من هؤلاء الذين يقومون بتحضير تلك المأكولات، أو هؤلاء الذين يستمتعون بتناولها. من هنا، وإلى جانب المعايير الصارمة من حيث الجودة والالتزام بالشروط المعتمدة، نقدّم لصناعة الضيافة في المنطقة طيفاً واسعاً من الأغذية والنكهات التي تحظى بجاذبية كبيرة واهتمام فوري".
ويتم تنظيم جناح سنغافورة من قبل جمعية مصنّعي الأغذية السنغافوريين (SFMA) بدعم من مؤسسة "مشاريع سنغافورة العالمية". ويقع الجناح في قاعة الشيخ راشد بمركز دبي التجاري العالمي.
- انتهى -
ملاحظات للمحررين:
يرجى استخدام عبارة "IE Singapore" أو "IE" في حال كتابة "مشاريع سنغافورة العالمية" بشكل مختصر. بالإضافة إلى ذلك، وما لم ينص على خلاف ذلك، فإن استخدام الإحصاءات الواردة في أخبارنا الصحافية، والموقع الإلكتروني، والمكتبة الإلكترونية للإحصاءات Statlink، يجب أن يُنسب إلى مؤسسة "مشاريع سنغافورة العالمية".
صادر عن شركة "موجو للعلاقات العامة"، بالنيابة عن مؤسسة "مشاريع سنغافورة العالمية". للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
تفاصيل الاتصال للمسؤول الإعلام في الشرق الأوسط:
روعه الشمايلة
موجو للعلاقات العامة
+971 55 155 5753
rawa@mojo-me.com

نبذة عن مؤسسة "مشاريع سنغافورة العالمية"
تعد "مشاريع سنغافورة العالمية"الوكالة الحكومية المسؤولة عن دفع عجلة النمو الاقتصادي الخارجي لسنغافورة. إننا نعمل على تعزيز النمو الخارجي للشركات التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها، وأيضاً نسعى لتطوير العلاقات التجارية الدولية.
وتستقطب "مشاريع سنغافورة العالمية" الشركات الدولية المتخصّصة بتجارة السلع، وذلك من أجل تأسيس حضورهم على مستوى العالم أو آسيا، باتخاذهم سنغافورة مقراً لأعمالهم. واليوم، باتت سنغافورة مركزاً محورياً محفزاً للتجارة، إذ تمتاز بنظام متكامل ومتين لقطاعات الطاقة، والسلع الزراعية، وتجارة الفلزّات والمعادن.
وانطلاقاً من شهرتها حول العالم بتفانيها وحرصها التام على الجودة والابتكار، تعتبر الشركات التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها بمثابة الشريك التجاري الأمثل. فمع شبكتنا العالمية التي تنتشر في أكثر من 35 مدينة، وتمتد على نطاق العديد من الأسواق المتقدمة والناشئة، نعمل على ربط مؤسسات الأعمال مع الشركات المناسبة في سنغافورة، مما يتيح فرصاً واعدة لتوسيع مجالات الأعمال.
وفي منطقة الشرق الأوسط، فإننا نتواجد في أربع مدن، هي: أبوظبي، ودبي، والدوحة، والرياض.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.iesingapore.com

نمو الطلب على المنتجات الغذائية السنغافورية نظراً للإقبال المتزايد من المستهلكين على النكهات الدولية,


  • انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية
    انتخاب رئيس جديد للإتحاد الدولي للدراجات الهوائية....

  • السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي
    السباق الدولي رحال بمراكش يراهن على رقم قياسي عالمي....

  • الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية
    الدورة الثالثة للسباق الدولي على الطريق بالرشيدية....

  • مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)
    مقتطفات من اليوم الرابع لأحداث معرض الفرس الدولي، بطولة العالم لجمال الخيول العربية الأصيلة - بالجديدة (المغرب)....

  • نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435
    نتقدم لكم بأحر التهاني بمناسبة السنة الهجرية الجديدة 1435....